الاثنين، أبريل ١٨، ٢٠١١

لا تذبحوا الهدهد

كل منا سيجد له ذكري مع هدهد سليمان فاما انه اثار في نفسك دوافع الايجابية والمبادرة او سمع قصته من احدهم فاستقي منها الكثير من المعاني والاشارات وهذه الايام تذكرت هذه القصة ولكن من منظور مختلف ففي الماضي عندما كانت تعرض لي كانت الاشارة الاولي التي المحها هي حث نفسي ومن حولي علي تقليد هذا الهدهد في ايجابيته ومبادرته وانطلاقه والتذكير بكيفية فتحه لدعوته افاق جديدة و حقق لها نصرا عظيما وكم تمنيت ان يتحول كل افراد هذه الدعوة الي هدهد كهدهد سليمان.

قصة هذا الهدهد هي نموذج في أهمية حركة الفرد وقدرته علي تطوير مؤسسته وتحقيق اهدافها حتي ولو عظمت امكانات هذه المؤسسة وتنوعت مصادرها وحيزت لها الوان وفنون القوة المعلوماتية والتنفيذية فسيبقي للفرد قيمته التي يجب ان تقدر وقدرته التي يجب ان تستثمر وارادته التي يجب الا تكبل فعلي الرغم من فارق القوة والقدرة والاستطاعة ما بين سليمان عليه السلام - الذي كان له من الملك ما سمح له بتسخير الجان والحيوان وظواهر الطبيعة حتي ان ملكه لم ينبغي لاحد غيره - وبين هدهد لا يذكر له اسم فسمي بهدهد سليمان فعلي الرغم من هذا الفارق الا ان هذا الهدهد استطاع ان يعرف ما لا يعرفه سليمان وجيوشه وأخذ بزمام المبادرة وانطلق واتي اليه بخبر يقين .

। سليمان الذي اتسع ملكه واستطال فوضع له من الاجراءات والاليات ما يسمح له بتنظيم ملكه وتدبير شؤنه لم يجد الهدهد عندما تفقد ملكه فقرر ان يذبحه او يأتينه بخبر يقين فلما اتاه بالخبر اليقين تجاوز عن خطأه وتفاعل مع ما جاء به واستفاد من حركة فرد عنده , فلم يهدر الطاقات في ظن سئ او السماع لوشاية او الانصات الي رأي ضيقي الافق ولم يضيع الفرصة العظيمة التي اتي بها الهدهد لقاء خطأ بسيط في الاجراء . ان سليمان عندما تفقد جيوشه ولم يجد الهدهد فتوعده من جهة ورسم للقادة ملمح هام في التعامل مع حركة الافراد النابهين لديهم من جهة اخري فوضح لنا ان هؤلاء النابهين احيانا يكسرون بعض القواعد والاجراءات لاقتناص فرصة او تحقيق نصر او تطوير اداء فقرر ان العقاب سيسقط اذا تبين له ان سبب مخالفة الاجراء هو الاجتهاد والسعي لتحقيق هدف وليس لهوي نفس او كسل عن اداء او تسيب متكرر, وهكذا قدر سليمان الحكيم الامر وهكذا يجب علي كل قائد ان يقدر هكذا الامر.

। ايها السادة اننا بقصد او دون قصد نذبح هداهدنا تحت دعاوى كثيرة فمرة تحت دعوي الضبط والربط والجندية والسمع والطاعة ومرة تحت دعوي الخوف علي الفرد ان يأخذ من المساحات ويحقق من الانجازات ما يؤثر علي تربيته وسلوكه ومرة بسبب ضعف ثقتنا في افرادنا واحساسنا انهم ورقات في مهب الريح فاذا استمعوا الي ما هو غريب فسيفسد افكارهم واذا خالطوا من هو ليس منا فسيعكر صفوهم وتجردهم واذا برزوا وتصدروا للمشهد فستفسد اخلاقهم ونياتهم و احيانا يدفعنا حب السيطرة والتملك الي الانزعاج من حركة ذاتية او مبادرة فردية واحيانا اخري نعتقد ان نجاح التنظيم هو ان يتحول الي مغناطيس قوي يأسر اليه الافراد فلا يستطيعون الحركة الا ملتصقين به واحيانا تظللنا ثقافة تعتقد في قدرة وقوة ومعرفة المؤسسة متناسية او غافلة عن كفاءة ومهارة وقدرات الفرد وانه يستطيع ان يعرف ويمارس ويمتلك من الخبرات في مجال ما يفوق ما تمتلكه مؤسسته وان المؤسسات ما هي الا مجموع افرادها وانه كلما تميز الفرد وبرز ونبغ فهو اضافة الي المجموع او اننا نعظم الاجراءات والاليات علي حساب الاهداف والغايات ايها السادة لا تذبحوا الهدهد بممارستكم لهذه الامور.

ايها السادة ان واجبنا كلنا ان نخرج من بيننا الف هدهد فاذا عجزنا نحن عن اخراج هؤلاء فليس اقل من ان نرعي الهدهد الذي يظهر بيننا , ايها السادة اطلقوا العنان لكل هدهد لديكم وثقوا فيه وتجاوزوا عن هناته واخطائه وانصحوه وافسحوا له المساحات واحتضنوهم واحذروا من تجربة سلبية لهدهد شرد هنا و اخر خاصم هناك او ثالث تضخمت ذاته ونسي فضل المؤسسة عليه ان تدفعكم الي وصم كل صاحب مبادرة او نابه بان هذا هو مصيره وماّله.

ايها السادة استحلفكم بالله ألا تذبحوا الهدهد

هناك ١٠١ من التعليقات:

ومضات .. أحمد الجعلى يقول...

الله أكبر

الهدهــ أقصد ا.مجدى يعووووود للكتابة

والجعلى يفوز بالتعليق الأول

(:

يااااااه وحشتنا جدا كتاباتك يا استاذ مجدى وبقالى ييجى شهر بادخل على مدونتك كل يوم منتظر هذه التدوينة منذ اعلن على الفيس بوك عودتك للتدوين

ولم يخب ظنى ولا اشتياقى فها أنت تعود لنا بتحفة جديدة، نتمنى لو تصل رسالتها لكل أ[ناء الحركة الإسلامية شبابا وشيبا، بل ولكل محب وجتهد فى كل ميدان ولكل فكرة

دمت بخير ولا حرمنا الله من كتاباتك
عود حميييييد

ومضات .. أحمد الجعلى يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
هبه حسن يقول...

رائعة يا أ / مجدى ...كلام مهم اوى يتقال فى الوقت الحالى....

عود أحمد

عاصم امين يقول...

جزاك الله خيرًا يا أستاذ مجدي
قليلة هي المقالات والكتابات التي تحس أنها تستخرج من داخلك ما تعجز عن توضيحه بالألفاظ الملائمة،وتنظمه في عقد نضيد وتقدمه لك-أنت قبل غيرك-في شكل أفكار مرتبة وواضحة غير ملتبسة
ومقالك من هذه الفئة

Unknown يقول...

عود أحمد يا أستاذ مجدي ....

أوحشتنا كتاباتك يا رجل
أرجوزة راااائعة كعادتك ...
لم تفقد لياقتك علي الرغم من البعد لفترة طويلة كانت كفيلة أن تصيبك بشد عضلي..ولكن يظهر أنك كنت تتمرن جيدا

بصراحة..عبرت عما تكنه الصدور و ما تجول به الخواطر بمفردات بسيطة عميقة..و قياس رائع خارج عن المألوف

لك وردة جميلة مثلك
تحيات لا تنتهي

عبدالله فرغلي يقول...

رائعة رائعة رائعة

معنى جديد من هذه القصة العظيمة ، وصياغة ممتازة .

بتعجبني كتابتك جدا يا أ/ مجدي ، ربنا يكرمك وتداوم كده على الكتابة على طول وما تحرمناش من الكتابة تاني

ويارب كلنا نبقى هدهد من بعد ما حدث في 25

خير زاد يقول...

لايوجد عاقل يخالف هذا الكلام، ولكن قارن بين المؤتمر الأول لشباب الاخوان في فندق سفير وماصاحبه من صخب اعلامي ومحاولة للتصوير من الاعلام أن هناك فجوة بين الشباب والقادة ومحاولة تصوير الأمر بأنه انشقاق والتغافل عن الجوانب الايجابية للجماعة في المؤتمر، قارن بين ذلك وبين المؤتمر الثاني في محافظة اكتوبر وتم الاعداد له بعناية وكان التواصل كبير بين القيادات والشباب ولذلك تغاضى الاعلام تماما عن هذا المؤتمر بل كان التعليق ان الشباب كقياداتهم يصلون الظهر جماعة؟!!!!!!؟؟؟؟؟ التطوير لابد أن يكون بحنكة ومن خلال آليات متعارف عليها داخل الجماعة حتى لانسمح للمتربصين بفرصة خاصة ونحن في مرحلة عصيبة يمر بها الوطن ماأكثرالسهام الموجهة للاخوان فيها

البرقي يقول...

تدوينة جامدة يا مجدي-شد حيلك
ارجو فقط الاعلان عن مكانالعزاء للهداهد المقتولة والمغتالة

يوسف يقول...

عجبتني القصة ياستاذ مجدي :)

أنا وأنت وهو وهي نقف أحيانا(أو كثيرا) في موقف الهدهد, ونتمني استيعابنا وفهم أفكارنا. وأحيانا تجد أن موقفك كان صحيحا.

ولكن, جائني هذا المشهد بمجرد فراغي من قراءة هذه التدوينة اللطيفة.

مشهد تمثيلي:
-----------

الملك: الهدهد فين؟
المجاميع: الهدهد مش موجود..
بعد قليل
الهدهد: أنا جيت ياملك..
الملك: كنت فين ياهدهد؟
الهدهد: وإنت مال أهلك.. أنا أصلا مش عاجبني النظام الحمضان إللي إنت عامله ده. وياإما تعمل النظام إللي علي مزاجي ياإما فكك مني بقي..
الملك: لأ والله ياهدهد عداك العيب, إحنا لازم كلنا نسمع كلامك -بدون تفكير ولا استشاره- واضح إنك إنت الوحيد إللي بتفهم في المملكة دي وبقيت الطيور مبيفهموش.

ستار

سبحان الله, يقرأ الناس قصه الهدهد ويقفون عن مقالته الأولي
(فَقَالَ أَحَطتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِن سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ)

وينسون الآيه
(قال سننظر أصدقت أم كنت من الكاذبين)..

الخلاصة يعني, إذا وجدت إنه يتكلم, يشكو, بنتقد وفقط, ولا تري له عملا يذكر, أو مشروعا محترما, أو حتى جهدا محمودا فاعلم أنه ليس بهدهد..

غير معرف يقول...

حمدلله على السلامة. لعل المانع عن الكتابة كان خير

راجية الشهادة يقول...

تشبيه متقن ,ولكن ماذا كان سيفعل سيدنا سليمان اذا لم تكن اسباب الهدهد مقنعة ؟

نادي حواء يقول...

شكرا على الموضوع

New Student Hack يقول...

جزاك الله خيرًا يا أستاذ مجدي

غير معرف يقول...

مدونه اكثر منرائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
http://www.tjaraldoha.com/vb

الانجاز لتكنولوجيا المعلومات يقول...

شكرا على هذا المجهود الرائع

Wohnungsräumung يقول...

شكرا ع الموضوع

Entruempelung wien يقول...

ممتاز ... ممتاز .. ممتاز جدااً
Entruempelung
Entruempelung wien
Wohnungsraeumung

شركات توظيف مصر يقول...

دهب أكثر الشركات تميزاً فى مجال توظيف العمالة المصرية بالخارج. لا تعطل عجلة النجاح بشركتك واتصل بشركة دهب لتوفر لك ما تريد. هدفنا هو مساعدتك فى النجاح المستمر لشركتك. نسعى للحصول على ثقتكم ونعمل بجهد لتوفير وقتكم. دهب ، أينما كنت نوفر لك ما تريد من أفضل الكفاءات المصرية.

Bookmarks يقول...

تسلم ايديك على الموضوع المتميز جداا
bookmarks-pligg
bookmarks-pligg
bookmarks- pligg
bookmarks-pligg

كليك بانك يقول...

شكراّ ع الموضوع

العاب فلاش يقول...

nice blog

شركة الحسينى يقول...

الله معكم .. دمتم مبدعيين

هايدلبرج سبيد ماستر
هايدلبرج سبيد ماستر 5 لون
هايدلبرج سبيد ماسترHeidelberg Speedmaster
هايدلبرج سبيد ماسترHeidelberg Speedmaster

منتدي تعليم الفوركس يقول...

اسلوبك روعة في الكتابة ماشاءالله

مدونة الذات يقول...

ماشاءالله تدوينة قيمة

مدونة هستريا يقول...

مقال رائع وننتظر دائما جديد ابداعاتك

خليجيات يقول...

مدونة رائعة لاتقدم الا المميز

سوق المغرب يقول...

موضوع رائع وقيم شكرا لك

حسابات دروبوكس 18 جيجا يقول...

بصراحة موضوعاتك رائعة دائما شكرالك

حسابات دروبوكس يقول...

مقال رائع ماشاء الله

حسابات دروبوكس 18 جيجا

اخبار اليوم يقول...

شكرا كتير على الموضوعات المميزة
تابعونا وشوفوا اخر اخبار

صور غريبة
اخر الاخبار

umzug يقول...

Thanks to topic

Unknown يقول...

موضوع ممتاز الف شكر




الحب

العمل من بعد يقول...

مقال رائع شكرا لك

موقع يلا شوب يقول...

تدوينه مميزه ورائعه

العاب بنات يقول...

اتفق معك تماما

تعلم السياقة يقول...

شكرا لك فعلا رائع

نادي تويوتا يقول...

الف شكرا لكم

نادي تويوتا يقول...

تسلم اخي

شركة البراك يقول...

ممتاز شكرا لك

مدونة زوايا يقول...

موضوع قيم

غير معرف يقول...



ثقافة الهزيمة .. ذكريات الأرض المفقودة


و نظرا لأن هناك لوبى نووى قوى فى أغلب الدول العربية يشجع شراء و بناء مفاعلات نووية يدعمه فساد بعض المسئولين من ناحية، و تجاهل كثير من وسائل الإعلام العربية لأخبار حوادث المفاعلات النووية بصورة مريبة من ناحية أخرى ، بالأضافة إلى جهل كثير من الناس بخطورة المفاعلات النووية ، قررت نشر هذه المعلومات سيما أنه بالفعل أشترت دولة الأمارات 4 مفاعلات نووية بتكلفة تزيد على 20 مليار دولار، و نقرأ عن خطط سعودية لشراء 16 مفاعل نووى بتكلفة حوالى 100 مليار دولار ، و سعى محموم فى بعض الدول العربية و منها الأردن و مصر لشراء مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء !!! ...
باقى المقال بالرابط التالى

www.ouregypt.us


و نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية فى 29 مايو 2012 " أشعاعات نووية : أكتشاف سيزيوم من فوكوشيما فى أسماك التونة أمام السواحل الأمريكية" أسماك التونة أمام السواحل الأمريكية ثبت وجود مواد مشعة نوويا بها ، وهى التى تسربت من كارثة المحطة النووية فى فوكوشيما اليابانية إلى البيئة. فى أغسطس 2011 أسماك تونة تم صيدها من أمام سواحل كاليفورنيا كانت ملوثة بعنصر السيزيوم 137 ، و على أية حال نرى أن الأسماك نقلت المواد المشعة سريعا ، أحتاجت الأسماك من 4 ـ 5 شهور كى تجئ بالمواد المشعة من اليابان حتى السواحل الأمريكية ، بينما الرياح و التيارات البحرية أحتاجت لعدة شهور أضافية حتى تحمل آثار الكارثة النووية فى مارس 2011 إلى سواحل أمريكا الشمالية

انجاز سوفت يقول...

جزاك الله خير

مدير موقع انجازسوفت

غير معرف يقول...


عصابة النووى

نشرت جريـدة المصرى اليوم فى 17 يوليو 2013 قال أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة فى تصريحات صحفية، بعد إبلاغه بالاستمرار فى منصبه ضمن حكومة الببلاوى، إن البرنامج النووى لتوليد الكهرباء، سيكون أحد أهم محاور قطاع الكهرباء فى الفترة المقبلة.وأضاف:"لدينا برنامج جيد يستهدف إقامة 4 محطات نووية لإنتاج الطاقة،..

الخبر واضح منه أن عصابة النووى مش ناويين يجبوها البر و كل ما يجئ رئيس يروحوا له لأقناعه بشراء مفاعلات نووية و فكرت أنه من المفيد ألقاء الضوء مرة أخرى على الموضوع.
لماذا نشترى مفاعل نووى تزيد تكلفته على 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط؟!!!

بالرغم من كوارث المفاعلات النووية و أشهرها تشرنوبيل "أوكرانيا"عام 1986 و فوكوشيما "اليابان" عام 2011 مازال هناك فى مصر من المسئولين من يصر على أستغفال و أستحمار الشعب المصرى ، و يسعى جاهدا لأنشاء مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء!!!!

و أصبح واضحا كالشمس أن هناك عصابة منذ عهد حسنى مبارك مرورا بعهد محمد مرسى و حتى الأن تسعى جاهدة منذ سنوات لشراء مفاعلات نووية لمصر و لا يهم و لكنها صفقة العمر لأفراد العصابة من حيث عمولات بمثات الملايين من الدولارات يستطيعوا بها أن يعيشوا هم و عائلاتهم كالملوك فى أى بلد يختاروه فى العالم أما عواقب المفاعلات النووية التى سيكتوى بنارها المصريين فهذا أخر شئ يهم فاقدى الشرف والذمة و الضمير ...

و نحن فى مصرنا نكتب منذ عام 2007 محذرين من مخاطر النووى و منبهين إلى البديل الأكثر أمانا و الأرخص

ثقافة الهزيمة .. النووى كمان و كمان
ثقافة الهزيمة .. العتبة الخضراء
ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان

مزيـــد من التفاصيل و قراءة المقالات بالرابط التالى

www.ouregypt.us

مول تك يقول...

لم التوقف عن النشر والكتابة

عمار حمادة يقول...

شركةتنظيفبالرياض 0530242929
شركةتنظيفبيوت يالرياض
شركةتنظيفشقق بالرياض
شركةتنظيففلل بالرياض
شركةتنظيفمجالس بالرياض
شركةتنظيفمنازل بالرياض
شركةتنظيفموكيت بالرياض
شركةمكافحةفئران بالرياض
شركةمكافحةحشرات بالرياض
شركةكشفتسربات المياهبالرياض
شركةعزلاسطح بالرياض
شركةعزلخزانات بالرياض
شركةرشمبيدات بالرياض
شركةمكافحةالصراصير بالرياض

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

Unknown يقول...



thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

شركة ويب يقول...

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بيارات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

شركة رش مبيدات بابهاا
شركة رش مبيدات بجازان
شركة رش مبيدات بخميس مشيط
شركة رش مبيدات بنجران
شركة مكافحة النمل الابيض بابهاا
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة حشرات ببيشةا
شركة مكافحة حشرات بجازان
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بنجران
<a href="http://www.emoo0.com/?p=

شركة ويب يقول...

شركة رش مبيدات بابها
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة حشرات بجازان
شركة رش مبيدات بجازان
شركة رش مبيدات بحائل
شركة مكافحه حشرات بحائل

شركة ويب يقول...


شركة رش مبيدات بابهاا
شركة رش مبيدات بجازان
شركة رش مبيدات بخميس مشيط
شركة رش مبيدات بنجران
شركة مكافحة النمل الابيض بابهاا
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة حشرات ببيشةا
شركة مكافحة حشرات بجازان
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بنجران
شركةرش مبيدات ببيشة

شركة رش مبيدات بابها
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة حشرات بجازان
شركة رش مبيدات بجازان
شركة رش مبيدات بحائل
شركة مكافحه حشرات بحائل
شركة رش مبيدات بخميس مشيط
شركة رش مبيدات ببسشة
شركة مكافحة حشرات ببيشة
شركة مكافحة حشرات بنجران
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة تنظيف خزانات بابها
شركة تنظيف خزانات بحائل

غير معرف يقول...

وجود الموظفين المدربين بشكل صحيح يضمن أن أفضل شركه تنظيف بالرياض سوف تعطيك أفضل خدمة تنظيف متوفرة. ومن المهم أيضا التأكد من أن الموظفين وتدريبهم بشكل صحيح لخاصية معينة (مثل الأرضيات ومكاتب) يمكن عن طريق الخطأ خدشها إذا تم تنظيفها بشكل خاطئ، لذلك نعلم أن موظفي شركه تنظيف تم تدريبهم بشكل صحيح في التنظيف والتأكد من أن خدوش الهواة نتيجة للتنظيف بشكل غير صحيح لن يحدث.
أفضل شركه تنظيف شقق بالرياض كثيرة. ولكن ما يميزنا عن غيرنا هو جودة الخدمات لدينا وولائنا للعملاء حيث أن أهم شىء بالنسبة لنا هو راحة العملاء. نحن متاحون طوال الأسبوع لذلك لا تقلق إذا كانت هناك حالة طارئة
أفضل شركه تنظيف فلل بالرياض عادة ما تكون متاحة من الاثنين حتى السبت مع العمل نصف يوم في عطلة نهاية الأسبوع. ولكننا نعمل علي مدار الأسبوع.
تسربات المياه يمكن أن تحدث في أي وقت دون أي تحذير، وقد يكون الوقت متأخرا جدا قبل أن يعرف أحد في المنزل عنهم. للكشف عن مثل هذه التسريبات نحن نقدم أفضل شركه كشف تسربات المياه بالرياض حيث نقوم بإستخدام جهاز إلكتروني للكشف عن التسريبات و يتم وضعه في المكان الذيمن الممكن أن يحدث فيه تسرب.
من الخدمات الأساسية التى نقوم بتقديمها هي نقل وتخزين الأثاث فى السعودية وتنقسم الي أفضل شركه تخزين الأثاث بالرياض و إنشاء مسار واضح ودون عائق للأثاث الذي تحركه. تأكد من أن جميع الأطفال والحيوانات الأليفة بعيدين عن طريق الأذى قبل بدء التحرك والتواصل مع الآخرين الذين يساعدون و أنت تتحرك. أفضل شركه نقل اثاث بالرياض ، ومما لا شك فيه أن الجميع يبحث عن أفضل الطرق الخاصة بنقل الاثاث على اعلى درجة ممكنة من الأمان ؛ حتى لا تتعرض المنقولات لحدوث أى تلف أو ضرر.و يمكنك ايضا الاستعانو ب أفضل شركه نقل عفش بالرياض
هناك العديد من التساؤلات التى تدور فى ذهن كل منا حول مدى تأثير المبيدات الحشرية التى نستخدمها فى المنزل على الأطفال أو الحيوانات وماهى المواد السامة التى تحتوى عليها وتكون فتاكة بالنسبة للحشرات ، خدماتنا فى مجال مكافحة الحشرات عالية جداً حيث نقدم أفضل شركه مكافحة حشرات بالرياض.
القضاء على الفئران عن طريق المصيدة التى توضع للفأر ويوضع له فيها الطعام المحبب للفئران الذى تعشقه الفئران ومن هذه الاطعمة الجبن بكل أنواعها وخاصة الانواع الغالية منها مثل الرومى أو الريكفورد أو الشيدر ومن الاطعمة المحببة للفئران أيضا الطماطم المخلوطة بالدقيق أو شرائح الدجاج المخلية و نحن نقدم أفضل شركه مكافحة فئران بالرياض.

Unknown يقول...

شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة رائدة وله باع طويل ولديهم خبرات كبيرة وعديدة
نحن نقوم بعدة خدمات بمدينة الرياض اهمها تنظيف الخزانات فتنظيف الخزانات امر ضرورى لابد من الاحاطة بالعلم ان تنظيف الخزانات يحتاج الى عمالة مدربةعل اعلى مستوى ممكن واليكم افضل
شركة تنظيف مسابح بالرياض -وايضا تقوم شركتنا بتنظيف المسابح
بمدينة الرياض ونقوم با اعداد جيد للمسابح فنقوم بصيانة المسابح وتنظيفها
شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة لهباع طويلفى مدينة الرياض وتقوم شركتنا بخدمة النقل والتغليف والفك والتركيب ولدينا سمعة كبيرة فى تلك المجال مجال شركة نقل اثاث بالرياض شركة الاوائل الشركة الاولى بمدينة الرياض فنحشركة تنظيف واجهات حجر بالرياض شركة الاوائل التى تعتبر الاحسن والافضل فى تلك الفترة وايضا تخصصنا فى تنظيف وجهات الزجاج وتشمل
شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض
اتصل نصل اليك افضل الخدمات التى تقدم للعملاء خدمات كبيرة وعديدة وانتشرت فروعنا لتغطى مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض شركة له باع طويل وله ثقة كبيرة وله اثر واضح وتعتمد على افضل المبيدات العصرية الكبيرة المصرح من وزراة الصحة والسكان
ومع شركتنا لا خوف على منزلك نقوم بالابادة الفورية
وتمكنا من استبدال الاثاث المستعمل 8 شركة الاوائل الشركة الاولى بالرياض افضل الاسعار وافضل الخدمات
اتصل نصل اليك متوجدين بالقرب منك بالرياض اتصل نصل
لدينا افضل الخدمات مع شركة رش الدفان بالرياض فشركات رش الدفان له مميزات انك تحمى بيتك واسرتك فى المستقبل من خطرة اصابة المنزل بعدوة قد تدمر اثاث منزلك باكامل اليكم افضل
شركة رش دفان بالرياض شركة الاوائل
اليك افضل الشركات بالرياض الشركة التى تقدم الخدمة الاولى فى الرياض بواسطة افضل الاجهزة والا

محمد عماد يقول...

مدونة محمد عماد

elmnzel يقول...


شركة عزل خزانات بمكة


اعد لخزنك قوامه المثالي مع شركة المنزل شركة عزل خزانات بمكة باقوي مواد العزل و التنظيف المستوردة و تحت اشراف الفنيين تتم عملية عزل خزانات و تنظيف خزانات بمكة علي اعلي مستوي من افضل الاساليب العليمة التي تقضي تمام علي تسريبات المياة و البكتريا و الطحالب الغير مرئية و تضمن لكم افضل مياة نظيفة صحية


تنظيف خزانات بمكة


http://elmnzel.com/cleaning-tanks-makkah

elmnzel يقول...


شركة تنظيف منازل بالدمام


تخلصي من مهمة تنظيف البيت و اعتمدي علي شركة المنزل شركة تنظيف منازل بالدمام التي ستعيد اليكي منزلك خالي من البقع و الاتربة بافضل الطرق الحديثة و اقوي فريق عمل متخصص باحترافية و سرعة لافضل منزل مثالي في اسرع وقت
شركة المنزل شركة تنظيف بالدمام تستورد افضل مواد التنظيف للارضيات و المفروشات حتي تعيد لمعانها و نظافة المفروشات بافضل الطرق الحديثة للعناية بها باحدث تقينيات البخار بافضل الاسجهزة و اقوي عروض الاعار علي كافة خدمات شركة المنزل شركة تنظيف بالدمام المتميزة


شركة تنظيف بالدمام



http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-dammam

elmnzel يقول...


شركة عزل خزانات بمكة


شركة المنزل افضل من يقوم فعملية عزل خزانات بمكة , تنظيف خزانات بمكة بافضل الطرق الحديثة و اقوي عروض الاسعار
شركة المنزل شركة عزل خزانات بمكة , تنظيف خزانات بمكة بافضل مواد العزل المائي المستور التي تقضي علي تسريبات المياة و تعيد للخزن قوامه كالجديد مرة اخري تحت اشراف افضل الفنيين و الخبراء بافضل الطرق و المعدات الحديثة


عزل خزانات بمكة


http://elmnzel.com/cleaning-tanks-makkah

elmnzel يقول...


شركة غسيل خزانات بالطائف


تخلص من رواسب و البكتريا العالقة في جدران الخزانات مع شركة المنزل شركة غسيل خزانات بالطائف , عزل خزانات بالطائف باقوي مواد التنظيف و العزل المستوردة و احدث المعدات لافضل تنظيفية للمياة وافضل تنظيف خزانات بالطائف علي ايدي امهر العمالة المدربة و تحت اشراف الخبراء و المتخصصين في تنظيف خزانات بالطائف , عزل خزانات بالطائف باكبر رعوض الاسعار


تنظيف خزانات بالطائف


http://elmnzel.com/cleaning-tanks-taif/

Unknown يقول...




thank you for allowing for me to comment
https://decor-ksa.com/laser-railings/
https://decor-ksa.com/iron-railings/
https://decor-ksa.com/stainless-steel-handrail/
http://caravank.com/us-for-sale/
http://caravank.com/car-caravan/
http://caravank.com/for-sale-in-jeddah/

Raha vision راحة يقول...

عرض الموسم خاص 8 أيام تخفيض ماليزيا من راحة للعطلات
المجموعة: عروض اربع نجوم
عرض خاص 8 أيام لا يفوت – عرض الموسم الارخص على الاطلاق
كوالالمبور لنكاوي
[IMG]http://rahavisiontravel.com/images/ads-pro-raha.JPG[/IMG]
[IMG] http://rahavisiontravel.com/images/10-days-web-ads.jpg[/IMG]


[IMG] http://rahavisiontravel.com/images/6days-for-ads.JPG[/IMG]
المزيد من العروض في موقعنا انقر اسفل الرابط
[url]http://rahavisiontravel.com[/url]
www.rahavisiontravel.com

او تواصل وتساب لنرسل لك اخر العروض
0060132823230
0060132354072
البريد الالكتروني :
[email]info@rahavisiontravel.com[/email]
[url]https://twitter.com/RahaVision[/url]
[url]https://www.facebook.com/rahavisiontravel[/url]
العنوان بناية ومجمع تايمز سكوير التجاري الطابق السادس كوالالمبور ماليزيا

خدمة استفسر مجاناُ عن ماليزيا،دليل ماليزيا المجاني
الان يمكنك الاستفسار عن ماليزيا واماكنها السياحية وجزرها واسعارها والجولات السياحية فيها
فنادقها واهم ما يميزها مجانا مع راحة فيشن للعطلات
يمكنك الاستفسار عبر الخط الساخن او وتساب
0060132823230
او عبر الايميل :
info@rahavisiontravel.com
www.rahavisiontravel.com

Raha vision راحة يقول...

شركة راحة فيشن للعطلات

elmnzel يقول...

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
بادر الان بالتخلص من الشوائب والترسبات الموجودة داخل مياة الخزان التي تسبب الكثير من الامراض للانسان ولتنظيف الخزان طرق وادوات خاصة يصعب علي الافراد الحصول عليها فعليك الاستعانة بشركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ونحن في شركة المنزل لدينا افضل واحدث الاجهزة ومواد التنظيف الخاصة بجميع انواع الخزانات فالمنزل هي افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
http://elmnzel.com/cleaning-tanks-medina/

Unknown يقول...

والنظافة الان من الامور المهمة والاساسية فى حياة كل شخص ومعنا
شركة تنظيف منازل بالجبيل هى شركة من اهم شركات التنظيف بالمنطقة وذلك لكونها تمتلك احدث المعدات الخاصة بالتنظيف وتتميز كذلك شركة كشف تسربات المياه بالرياض



شركة تسليك مجارى بعنك
شركة مكافحة حشرات بصفوى


شركة تنظيف ومكافحة الحشرات يقول...


شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة تنظيف خزانات بالجبيل
شركة تنظيف مسابح بالجبيل
شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة تنظيف مجالس وكنب بالجبيل
شركة تنظيف موكيت وسجاد بالجبيل

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة مكافحة الفئران بجدة
شركة مكافحة البق بجدة
شركة مكافحة العته بجده

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة سيرفس تاون للخدمات العامة - شركة تنظيف بالبخار بمكة

شركة تنظيف بالبخار بمكة تقدم لك الحلل للتخلص تتراكم الدهون بكثرة على جدران المطابخ نتيجة تصاعد أبخرة الطبخ عليها بشكل يومي والحرارة العالية الموجودة في داخل المطابخ ومع مرور الوقت يصعب التخلص من هذه الدهون ولكن باستخدام قوة البخار يمكن تفتيت هذه الدهون بسهولة والتخلص منها سريعا لذلك تعمل شركة نظافة بالبخار بمكة على استخدام ماكينات البخار لإزالة دهون الأسطح المتراكمة بالمطابخ.
يمكن أيضا أن يتم استخدام التنظيف بالبخار للأجهزة المنزلية المختلفة الموجودة داخل منزلك ولا تقتصر على ذلك فقط بل يمكن استخدامها لتعقيم صناديق القمامة وتطهير أسطح التقطيع فتلك الأماكن عادة ما تتراكم عليها البكتيريا بكثرة ولذلك تحتاج إلى التعقيم والتطهير باستمرار لأنها تتسبب في انتقال الأمراض وتؤثر على الصحة العامة لكل أفراد المنزل ولكن مع استخدام ماكينات التنظيف بالبخار يتم الأمر بالشكل المثالي المطلوب وتحصل على التعقيم والتطهير المرغوب فيه.
هناك أيضا الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن استخدام البخار لتنظيفها ومنها بعض أدوات المطبخ مثل الآلات المستخدمة في قص العشب وألعاب الأطفال لضمان تعقيمها و للحفاظ على صحتهم كما يمكن استخدامها لتنظيف السيارات من الداخل في حال انسكاب البقع وما إلى ذلك ولكن يجب اتباع الإرشادات والتعليمات الخاصة بتنظيف تلك الأشياء للحفاظ عليها بحالة جيدة وسليمة وعدم إلحاق أي أضرار بها.
هناك بعض العناصر التي تنصح بها أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة بعدم استخدام ماكينات البخار لتنظيفها وذلك لأن البخار قد يعرضها للتلف مثل الأوراق بأنواعها و الأسطح المطلية بطلاء مائي والأقمشة التي لا تتحمل الحرارة والبخار مثل الحرير فهذه الأشياء يجب استخدام طرق مختلفة لتنظيفها بحيث تناسب طبيعتها.
ونقدم خدمات اخرى :
1.شركة سيرفس تاون للخدمات العامة - شركة تنظيف الستائر بالبخار بمكة
2.شركة سيرفس تاون للخدمات العامة - شركة تنظيف المفروشات بالبخار بمكة
شركة سيرفس تاون للخدمات العامة - شركة تنظيف الزجاج بالبخار بمكة
4.شركة سيرفس تاون للخدمات العامة - شركة تنظيف الارضيات بالبخار بمكة
5.شركة سيرفس تاون للخدمات العامة - شركة تنظيف الواجهات بالبخار بمكة

الد يقول...


افضل شركه نقل اثاث بمكه تقدم نقل عفش مكة رخيص
من الافضل لك عزيزى العميل الصبر والتريث فى اخيار افضل شركه نقل عفش بمكه بديل شركات نقل العفش بمكه لان شركة نقل اثاث بمكة المكرمة توفر لك الراحة والكفاءة فى العمل المطلوب ما يعطى الثقة المتبادلة وذلك ما يميزنا عن غيرنا من الشركات الاخرى وتوفر شركة نقل عفش بمكة المكرمة كل السبل لكسب ثقتكم من عمالة مدربة واسعار مميزة

شركة نقل عفش بمكة المكرمة وطاقم عملها المميز
فريق نقل عفش بمكه المكرمه وخدمة العملاء لمعرفة الخدمة المطلوبة وايضا مندوب نقل عفش بمكة يقوم بالانتقال الى العميل وتعين العفش المراد نقله وتحديد السعر المناسب لعملية النقل والادوات المطلوبة من حيث سيارات نقل العفش داخل مكة وعمال شركة نقل اثاث بمكة وادوات التغليف وكتابة العقد اللازم وذهاب افراد نقل عفش داخل مكة من النجارين والعمالة الماهرة لفك وتغليف العفش

أفضل شركة نقل العفش بمكة ومميزات التعامل معها
أفضل شركة نقل أثاث داخل مكة تتميز ببعض الصفات المهنية و الاخلاقية مثل الامانة والعمل الجاد والسرعه في اداء المهام المطلوبة مثل تغليف و تركيب ونقل عفش مكه بايدي عمالة ماهرة توفير اسعار نقل العفش بمكة والي اي مكان داخل المملكة لا توفرها اي شركة نقل العفش داخل مكة المكرمة اخري فاسعارنا ارخص اسعار أفضل شركات نقل العفش بمكه توفر العمالة المدربة

خدمة التخزين ومستودعات شركة نقل العفش داخل مكة
تمتلك شركة نقل عفش داخل مكة المكرمة مستودعات امنة ونظيفة معدة لعملية تخزين الاثاث الذى يريده عميل شركة نقل أثاث داخل مكة وباى كمية والوقت الذى يحددة العميل لان أفضل شركة نقل العفش داخل مكة تمتلك مستودعات كبيرة وبها طرق حماية ووقاية للحفاظ على العفش المخزن من جميع المخاطر مثل المطر ودرجات الحرارة العالية والحرائق ويتم رش المستودعات ضد الحشرات والقوارض وتوفر شركة نقل العفش في مكة اسعار نقل عفش مكة رخيصة

الاتصال بأرقام شركات نقل العفش بمكه
والان لن يتبقي سوي الخطوة الأخيرة وهي الاتصال بشركة نقل أثاث بمكة المكرمة علي رقم الجوال ” ” التي تعد افضل واكبر شركة نقل عفش في مكه ليصلك فريق عمل نقل أثاث داخل مكة متميز وسيارات نقل عفش في مكة مجهزة .


او عبر موقعنا على


http://www.xn-----jtd6bya2cendpd.com/

الد يقول...



رقم صيانة كريازى

الان خدمات متميزه من فريق عمل توكيل صيانة كريازى المسؤل عن توفير صيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية من صيانة غسالات كريازى وصيانة ثلاجات كريازى وصيانة بوتاجازات كريازى والتي يتم صيانتها تحت اشراف فريق متخصص ومؤهل علي اعمال الصيانة وخدمة عملاء رقم صيانة كريازى بالاسكندرية في اي وقت ومن اي مكان حيث اننا نوفر رقم صيانة كريازى الخط الساخن لمساعدة العملاء علي صيانة وتركيب جميع اجهزة كريازى بجودة ودقة عالية.


تواصل على البريد الالكترونى
http://www.kiriazi-maintenanceg.com/

وستجد فروعنا فى المناطق التالية

صيانة كريازي القاهرة , رقم صيانة كريازى الخط الساخن الشرقية , صيانة غسالات كريازي دمياط , صيانة ثلاجات كريازي البحيرة, صيانة بوتاجازات كريازي الغردقة , رقم صيانة كريازى الجيزة , صيانة غسالات كريازي بنى سويف , صيانة ثلاجات كريازي شرم الشيخ , صيانة بوتاجازات كريازي الاسماعيلية , رقم صيانة كريازى بالاسكندرية

الد يقول...


مركز صيانة تكييف يونيون

تواصل الان مع رقم صيانة تكييف يونيون اير الخط الساخن فلدينا اكبر فريق فنيين صيانة تكييفات يونيون اير مدرب على التعامل مع اى عطل قد يصيب اى تكييف من تكييفات شركة يونيون اير العريقة ومجهز للوصول اليك فى اى مكان فمراكزنا توجد فى جميع ارجاء الجمهورية وتقدم لك خدمات مركز صيانة unionaire
فاطمئن فنحن بالقرب منك فى اى مكان وفريقنا فى انتظار اتصالك على رقم صيانة unionair
ومستعد للتحرك اليك على مدار 24 ساعة.

للتواصل على ارقام صيانة تكييف يونيون:
http://www.unionair-maintenance.com

وستجد فروعنا فى المناطق التالية
صيانة تكييف يونيون القاهرة , مركز صيانة تكييف يونيون الجيزة , مركز صيانة يونيون اير الاسكندرية , ارقام صيانة تكييف يونيون مدينة نصر , صيانة تكييفات يونيون اير البحيرة , رقم صيانة يونيون اير 6 اكتوبر , رقم صيانة unionair الشرقية

كلمات دليلية
صيانة تكييف يونيون القاهرة , مركز صيانة تكييف يونيون الجيزة , مركز صيانة يونيون اير الاسكندرية , ارقام صيانة تكييف يونيون مدينة نصر , صيانة تكييفات يونيون اير البحيرة , رقم صيانة يونيون اير 6 اكتوبر , رقم صيانة unionair الشرقية

Unknown يقول...

elsakrelzahbi
house cleaning
house without insects

الد يقول...


اسعار نقل عفش مكة رخيصة
شركه الاخلاص والامانة أفضل شركة نقل العفش داخل مكة لانها تعمل من اجل تحقيق متطلبات العميل و ارضائه و على اتم استعداد لـنقل أثاث بمكة المكرمة للمنازل و الفنادق و المستشفيات بجميع مدن المملكة
تختلف شركة نقل عفش داخل مكة المكرمة و تتميز بشكل مستمر عن باقى شركات نقل العفش لاننا نتعاون مع افضل عماله نقل عفش بمكة مدربة وخبرة
شركة نقل عفش داخل مكة المكرمة
أفضل شركات نقل العفش بمكه
شركة نقل أثاث داخل مكة
يمكنكم مراسلاتنا على موقع شركة نقل عفش بمكة المكرمة على
http://www.xn-----jtd6bya2cendpd.com/

الد يقول...


تواصل الان مع افضل شركه نقل عفش بمكه فلدينا اقوى فريق مدرب على حمل العفش وتنزيله من موقع الى موقع اخر دون وقوع اى خسائر لاى قطعه عفش ففريقنا مدرب للتعامل مع كل قطع العفش مهما بلغ حجمها او متانتها حتى القابل الكسر مثل الزجاج او التحف الثمينة لذلك فيقوم فريق شركتنا افضل شركه نقل اثاث بمكه بنقل العفش بمنتهى الامان
للتواصل عبر البريد الالكترونى:


http://www.xn-----jtd6bya2cendpd.com/


نقل عفش بمكه المكرمه
نقل عفش داخل مكة
أفضل شركة نقل العفش بمكة
شركة نقل العفش داخل مكة المكرمة
أفضل شركة نقل أثاث داخل مكة
نقل العفش داخل مكة
نقل عفش في مكة
نقل عفش مكه
نقل أثاث بمكة المكرمة

الد يقول...


اسعار التكييفات اليوم
, رقم خدمة عملاء unionaire , اسعار تكييف unionaire الاسكندرية , اسعار تكييفات يونيون اير مدينة نصر , مبيعات يونيون اير البحيرة , انواع التكييفات فى مصر 6 اكتوبر , اسعار تكييف يونيون اير 3 حصان الشرقية , اسعار تكييف يونيون اير 1.5 حصان دمياط

الد يقول...




مركز صيانة كريازى

مرحباً بكم معنا نحن مراكز صيانة كريازى لصيانة جميع اجهزة شركة كريازي المختلفة والمتميزة.
تمتع فى المركز الرئيسى لـمركز صيانة كريازى بصيانة جميع منتجات الشركة من صيانة غسالات كريازى وصيانة ديب فريزر كريازي وصيانة ثلاجات كريازى وصيانة سخانات كريازى وصيانة بوتاجازات كريازى وكافة منتجات الشركة وذلك على مدار الاسبوع
حيث اصبح من غير الممكن الإستغناء عن اجهزة كريازي في المنزل وذلك لما تتمتع به من قوة تحمل و قدرة تبريد عالية ومساحة واسعة تتسع لكل شئ ، لذلك فمن الضروري الإعتناء بها لكي تستمر وتظل بنفس الكفائة و القدرة علي تلبية احتياجات اصحابها في اصعب الظروف ، لذلك ننصح بأن يتم عمل فحص شامل للاجهزة المنزلية كل 3 اشهر وذلك للتأكد من ان اجهزة كريازى المنزلية تعمل بشكل سليم وبنفس كفائتها ، ولطلب عمل الفحص الشامل او الصيانة تابعونا على موقعنا
تواصل على البريد الالكترونى لـرقم صيانة كريازى
http://www.kiriazi-maintenanceg.com/

الد يقول...



مركز صيانة توشيبا العربى

مركز صيانة توشيبا العربى نعمل على مدار الساعه من اجل خدمة عملاء اجهزة توشيبا العربى حيث يعتبر مركز صيانة توشيبا العربى من اعرق المراكز المتخصصة فى صيانة الاجهزة المنزلية بمصر من شركة توشيبا سواء صيانة غسالات توشيبا العربى وصيانة ثلاجات توشيبا العربي بمجرد اتصالك بـرقم صيانة توشيبا الخط الساخن تحظى بخدمة عملاء الافضل في صيانة توشيبا العربى والتى يمكنك ان تتصل بها فى اى وقت لانها تعمل على مدار الساعه من خلال الرقم المختصر ولتسجيل بياناتك والاتفاق على موعد الاصلاح اتصل علي رقم تليفون صيانة توشيبا العربى الموحد فهو الضمانة الحقيقية للوصول بلاغات اعطال اجهزة توشيبا كل ذلك عبر الموقع الرسمي ولمعرفة عناوين واماكن وارقام مراكز الخدمة والاصلاح واماكن المعارض والمبيعات والاسعار تستطيع الوصول لذلك عبر فروعنا المنتشرة بجميع انحاء مصر.

تواصل على البريد الالكترونى لـصيانة توشيبا العربى

http://www.sharp-toshiba-lg-maintenance.com/


شركة فارس الخليج يقول...

شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض
شركة الصفرات لتسليك المجارى بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة تنظيف بمكة
المياه هى سر الحياة وبطبيعة الحال فأننا لا نستطيع الاستغناء عن تخزين المياه ومع التخزين السئ قد يصاب الخزان بتكوين الترسبات والشوائب والجراثيم وقد يوجد بقايا حشرات وطحالب.
ايضا لا تستغرب أبدا فهذا هو الحال فى حالة عدم تنظيف الخزان ولان عملية تنظيف الخزانات عملية صعبة جدا فنحن قررنا أن نقدم لكم هذه الخدمة على أيدي أفضل عمالة ماهرة يقوموا بتفريغ الخزان وغسله جيدا بأفضل مواد التنظيف وتعقيمه والكشف عليه تجنبا لحدوث أى تسريب ونقوم بتجربته قبل المغادرة وهذا حفاظا على صحتك وصحة أسرتك عزيزى العميل .
شركة تنظيف خزانات بمكة

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة نقل أثاث بالطائف
شركة سيرفس تاون لنقل الاثاث بالطائف أفضل شركة بين جميع شركات نقل العفش بالطائف بشهادة جميع العملاء لاننا نمتلك أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الدقة والجودة فى نقل العفش والاثاث وتغليفة وتخزينة فى أفضل المستودعات الامنة .
شركة نقل عفش بالطائف
http://www.service-town.com/transfer-company-in-taif/

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة نظافة خزانات بالطائف - سيرفس تاون :
توضح شركة نظافة خزانات بالطائف ضرورة تنظيف الخزانات من الخارج ذلك الأمر الذي يساعد على سد جميع الفتحات والثغرات الموجودة خارج الخزانات والتي تتسبب في تلوث المياه ووصول الحشرات والشوائب إليه لذلك تقوم شركة نظافة خزانات بالطائف بعدة خطوات للقيام بتنظيف خزانات مياه الشرب من الخارج ومن أبرز هذه الخطوات ما يلي :
• تقوم شركة نظافة خزانات بالطائف بمراقبة جميع الفتحات والثغرات المتواجدة خارج خزانات المياه والعمل على سد جميع هذه الفتحات على الفور .

• في حالة أن يكون هذا الخزان غير معزول فيتكون عملية سد الثغرات والشقوق من للخزان من خلال القيام استخدام إحدى طرق العزل التي تقوم بها شركة نظافة خزانات بالطائف .

• تحرص شركة نظافة خزانات بالطائف كل الحرص أن يتم العمل على سد هذه الشقوق والثغرات بطريقة آمنة جدا لا تضر المياه او الخزان من الداخل .

• لا تكتفي شركة تنظيف خزانات بالطائف بفحص الخزان من الخارج ولكنها تقوم ايضا بفحص الغطاء الخاص بالخزان والذي قد يحمل العديد من الثغرات الغير مرئية التي تتسرب من خلالها مياه الأمطار داخل الخزانات مما يساعد على انتشار الأتربة والعوالق والشوائب داخل الخزان لذلك تقوم الشركة بمعرفة مكان هذه الثغرات وتعمل على سد هذه الثغرات بشكل فورى .
http://www.service-town.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81/

غير معرف يقول...

رقم صيانة غسالات اريستون

يجتهد مركز صيانة بوتاجازات اريستون فى التعامل مع كافة اعطال الثلاجات وتوفير الرفاهية لعملاء صيانة اريستون كما يوفر لكم توكيل صيانة اريستون التابعة لنا بالجمهورية كافة خدمات تصليح و صيانة غسالات اريستون ايضا ويمكنكم التواصل معنا عبر رقم خدمة عملاء اريستون لمعرفة المزيد


ارقام صيانة تكييفات كاريير

رضا جمال يقول...

شركة مجموعة زهور العاصمة افضل شركة متخصصة في كافة الخدمات المنزلية في مدينة الرياض بأرخص الأسعار شركة ترميم منازل بالرياض
شركة دهانات بالرياض
.شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة تنظيف بيارات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل أسطح بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة صيانة كهرباء بالرياض
شركة تمديد الغاز المركزي بالرياض

عمار حمادة يقول...

نقل عفش بالرياض رخيص

Unknown يقول...

شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالجبيل
شركة تنظيف فلل بالجبيل
شركة تنظيف شقق بالجبيل
شركة تنظيف مجالس بالجبيل

ابوعدي للتسوق يقول...

شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام

لمار ابراهيم1 يقول...

الفرسان

افضل شركة تنظيف بخميس مشيط
افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط
افضل شركة نقل عفش بنجران
افضل شركه تنظيف منازل بنجران
افضل شركة تنظيف موكيت بنجران
افضل شركه تنظيف كنب بنجران
افضل شركه تنظيف فلل بخميس مشيط
افضل شركه نقل اثاث بخميس مشيط
افضل شركه تنظيف مجالس بخميس مشيط
شركه تنظيف بنجران
افضل شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
افضل شركة تنظيف خزانات بنجران
افضل شركة تنظيف منازل بنجران
افضل شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
شركة تنظيف بالباحة
شركة تنظيف منازل بالباحة
شركة تنظيف سجاد بالباحه
شركة تنظيف موكيت بالباحه
شركة تنظيف فلل بالباحه
شركة تنظيف شقق بالباحه
شركة تنظيف منازل بالباحه

nancy mohamed يقول...

شركة تنظيف كنب بالدمام
شركة تنظيف كنب بالقطيف
شركة تنظيف كنب بالخبر
شركة تنظيف كنب بالاحساء
شركة تنظيف موكيت بالخبر


mohamed adel يقول...


نقدم لكم موقع متخصص فى صيانة الثلاجات فى الاسكندرية

توكيل كريازي بالاسكندرية
توكيل توشيبا بالاسكندرية
توكيل شارب بالاسكندرية
توكيل وايت ويل بالاسكندرية

abdo يقول...


ارقام صيانة ثلاجات بالاسكندرية والساحل الشمالي معنا يمكنكم الحصول علي خدمات الصيانة المنزلية بقطع الغيار الأصلية و شهادة ضمان معتمدة من مركز صيانة المعتمد الاسكندرية علي
توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية
توكيل صيانة توشيبا بالاسكندرية
توكيل صيانة وايت ويل بالاسكندرية
توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
توكيل صيانة شارب بالاسكندرية

abdo يقول...

هيا اسس شركتك الان وكن ضمن أكبر الشركات في العالم. تواصل معنا تدبر أمرك بالكامل فنحن لدينا فريق عمل لدى اتقان ما يساعدك على إنشاء شركتك المتميزة.

عمل استثماري في دبي
أفضل أماكن الاستثمار في دبي
المناطق
الحرة في دبي بمنطقة جبل علي

تأسيس شركات أجنبية في الامارات
التكلفة المالية لإنشاء الشركات في المناطق الحرة في دبي
الاستثمار في دبي جبل علي
الاستثمار في المناطق الحرة
تأسيس شركة بالمنطقة الحرة
المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة
المدة الزمنية لإنشاء الشركات بالمناطق الحرة في دبي

seocom يقول...


تركيب اثاث ايكيا بالرياض


شركة تسليك مجاري بالمدينة المنورة
شركة تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة
شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة
سباك بالمدينة المنورة
كهربائي بالمدينة المنورة
دهان بالمدينة المنورة
نجار بالمدينة المنورة
شراء اثاث مستعمل بالدمام
معلم بلاط بالمدينة المنورة

سلوي فيصل يقول...

شركة البيوت للخدمات المنزلية أعلى مستويات الأمان لمنزلك
كرّست شركة البيوت للخدمات المنزلية جهودها لتوفير أعلى مستويات الراحة والأمان في منزلك، والذي يحتاج إلى مزيد من العناية والاهتمام بكثير من التفاصيل ليوفر لقاطنيه مقومات الأمان والرفاهية، ويمنح أفراد الأسرة مزيدا من الشعور بالراحة والسكينة، ويجنبهم مواجهة الكثير من المشاكل المنزلية التي قد يتعرضون لحدوثها.
شركة نقل عفش بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

مكافحة حشرات

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

كشف تسربات المياه

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

رش مبيدات

شركة تخزين عفش بالرياض


شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

عزل مائي


شركة عزل فوم بالرياض

عزل فوم بالرياض


mohamed adel يقول...


شركة تنظيف منازل بسكاكا بأفضل المنظفات والمطهرات وارخص الاسعار مقابل شركات التنظيف الأخرى خصم على جميع خدمات شركة تنظيف منازل بسكاكا خدمات الشركة
شركة غسيل مكيفات بسكاكا
شركة تنظيف كنب بسكاكا
شركة تنظيف مجالس بسكاكا
شركة تنظيف خزانات بسكاكا
شركة تنظيف فلل بسكاكا
شركة تنظيف شقق بسكاكا
شركة نقل عفش بسكاكا
شركة نقل اثاث بسكاكا

صيانة توشيبا يقول...

صيانة وايت ويل
نحن الأسرع فى الوصول اليك ، فريق الصيانة
مركز صيانة وايت ويل
فى خدمتكم على مدار اليوم , اتصل نصلك أينما كنت
نتميز
توكيل صيانة وايت ويل
عن غيرنا بالإلتزام مع العملاء
خدمة صيانة وايت ويل
ارقام صيانة وايت ويل

Nino Nurmadi , S.Kom يقول...

ninonurmadi.com
ninonurmadi.com
ninonurmadi.com
ninonurmadi.com
ninonurmadi.com
ninonurmadi.com
ninonurmadi.com
ninonurmadi.com
ninonurmadi.com

mohamed adel يقول...

شركات عزل الفوم فى السعودية
شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل فوم بحائل
شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالجوف
شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل فوم بحائل
شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالجوف

رقيه احمد يقول...


شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة بأفضل المنظفات والمطهرات وارخص الاسعار مقابل شركات التنظيف الأخرى شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة خدمات الشركة
شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
افضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة
شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة
شركة تنظيف بالمدينة المنورة
شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

tareq alhusaini يقول...

شيئ رائع جدا

حياكم موقعي

https://mqalati.com

سونجول يقول...

شركة نقل اثاث بالرياض 0500091013 ارخص شركة نقل عفش – إدارة سعودية
شركة نقل اثاث بالرياض الخليج من خلال شركتنا تستطيع الان اصطحابك اثاثك معك الى دولة الاردن فلدى شركة نقل اثاث بالرياض للاردن الامكانيات والكفاءات التي من خلالها تصطحب معك اثاثك اينما تريدفشركتنا شركه رائده وكبيره وذات خبره لسنوات عديده في مجال نقل الاثاث فينا العماله المدربه والمؤهله لاتمام هذه المهمه بسهوله

شركة نقل عفش بالرياض عمالة فلبينية
فالشركة لديها العماله المدربه والمؤهله للتعامل مع جميع أنواع الاثث وجميع أجزاء مفروشات المنزل
كما ان الشركه لا يقتصر فقط نقلها للأثاث المنزلي بل الشركة أيضا لديها الامتانيات التي تستطيع من خلالها
نقل اثاث الفنادق والملاعب والنوادي والمكاتب والشركات لتصل الى جميع الطبقات والفئات
فتقوم الشركة بفك جميع انواع الاثاث واعاده تركيبه مره اخرى بالمكان الجديد
تغليف الاثاث بالشكل السليم وباجود الخامات المستورده للحفاظ على الاثاث
تنزيل الاثاث على ايدى متخصصين
نقل الاثاث عن طريق احدث سيارات نقل مغلقه ومخصصه لنقل الاثاث
اوناش رفع الاثاث التى تحافظ على الاثاث من الخدوش والتجريحات
ارخص شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض من اكبر الشركات التي تقوم بتخزين العفش بالرياض او خارج الرياض
تستخدم أحسن وأفضل الأدوات في في تغليف العفش فالشركة لا تقوم بالنقل العشوائي او التقليدي
في نقل الاثاث بل الشركه تستخدم احدث التقنيات والاساليب في مهمة نقل وتخزين الاثاث
ولديها الكفائات المؤهله والمدربه على كيفية نقل الاثاث بافضل الطرق مع ضمان توفير سبل الامان
لكل قطعه من الاثاث

نقل اثاث بالرياض
[URL=https://elawaeil.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A3%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%81%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A9/]نقل اثاث بالرياض[/URL]

عبير القحطان يقول...


شركه كشف تسربات المياه بمكة

عبير القحطان يقول...


شركه كشف تسربات المياه بمكة

mostafa eid يقول...


سائق عربى فى ميلانو
سائق عربى فى ايطاليا
سائق عربى فى ميلانو
سائق عربى فى ايطاليا
سائق عربى فى روما

ركن كلين يقول...

شركة تنظيف شقق فلل كنب مجالس موكيت سجاد خيام فرشات خزانات مكيفات زوليات مدارس مكاتب استراحات شركة تنظيف بالرياض إبداع متناهي في تحقيق كل ما تبية شركة غسيل فيلا شقه خيم بيت شعر التعقيم التنشيف التجفيف التنظيف المثالي

تضطر ربات البيوت إلى قضاء أوقات طويلة في تنظيف الشقق ومع ذلك لا تصل إلى درجة النظافة المطلوبة ؛ ولذلك فقد قررت شركة تنظيف شقق بالرياض أن توفر على كل امرأة كل هذا العناء وأن تُقدم لها خدمة تنظيف جميع أنواع الشقق سواء العادية أو الدوبليكس أو المفروشة أو الحديثة والتي لا زالت تحت الإنشاء أو غيرها بأقل وأرخص الأسعار على الإطلاق.


نحن متخصصون في تنظيف واجهات بالرياض ويمكننا أن نجعل واجهات المنازل بأجمل ما يكون لأننا من الشركات المتخصصة والرائدة في مجال تنظيف الواجهات بمختلف أنواعها سواء تنظيف واجهات المنازل أو المباني أو العمائر شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

نقدم خدماتنا شركة تنظيف موكيت بالرياض مثل غسيل الموكيت والسجاد وغيرها فالهدف الاول هو راحة العملاء و اكتساب ثقتهم مهما تكلف الامر مع ضمان جودة الخدمات المقدمة سرعة انجازها بكل سهوله و امان و على احدث و افضل الاساليب.

المؤسسة الالمانية للصيانة يقول...

الالمانية جروب
المؤسسة الالمانية
رقم صيانة كريازي
صيانة كريازي
رقم صيانة زانوسي
صيانة زانوسي
رقم صيانة يونيفرسال
صيانة يونيفرسال
رقم صيانة اريستون
صيانة اريستون
رقم صيانة توشيبا
صيانة توشيبا
رقم صيانة سامسونج
صيانة سامسونج
رقم صيانة الكتروستار
صيانة الكتروستار
رقم صيانة وايت ويل
صيانة وايت ويل
رقم صيانة LG
صيانة LG
رقم صيانة ويرلبول
صيانة ويرلبول
رقم صيانة جنرال اليكتريك
صيانة جنرال اليكتريك